مسلسل أوراق التوت - الحلقة 20

الحلقة 20 - مسلسل أوراق التوت





سمعني من ضمن مسلسلات رمضان 2015 مسلسل أوراق التوت وقصته مأخوذه عن مجموعة روايات أوراق ابن أحمد.
مسلسل أوراق التوت من بطولة الفنان كمال أبو رية والذي يقوم بدور بن أحمد وهو طبيب مسلم وعالم ماهر في مهنته ،غرقت سفينته, التى سافر بها الى الهند ليحصل على أعشاب تفيده فى مهنته كطبيب فنجا وعائلته على شواطىء إمبراطورية, دراماهان التى تحكمها الإمبراطورة ليلانتا، وهى دولة وثنية, لم يدخلها الإسلام بعد,استطاع خلال مدة وجيزة أن يثبت نفسه وأن يقدم نموذجا للمسلم الحق وأن ينشر الإسلام بسلوكه السليم حتى أصبح محبوبا للجميع.
والفنان أحمد ماهر يقوم بدور سيدون ويمثل صوت الحق والحكمة الذى يدافع دائما عن الإمبراطورة ويسعي لحمايتها مما يحيط بها من مخاطرويدعو إلى الرفق بالرعية ويحافظ على العشرة والمودة مع كل من هم فى قصر الإمبراطورة الذى تربى فيه.

والفنان محمد رياض يقوم بدور ساسان وهو اللص التائب القوى .. كان يعمل فى جيش الإمبراطورة لولا أن مازيلا استغل حاجته وظروفه فجنده للفتك بكل من يخالفه حيث جعل منه لصا يسطوعلى البسطاء ويقتل الابرياء، ثم تحول إلى شخص خيّر بعد لقائه بابن أحمد الذى علمه كيف يحيا حياه كريمة ،ثم تحالف معه ضد مازيلا للقضاء على شروره.
والفنان محسن محي الدين يقوم بدور جندوب وهو شقيق الإمبراطورة الذى اتهم ظلما بقتل أبيه فصدر فى حقه حكم النفى ليقضى حياته منفيا إلى أن أخذه مازيلا رهينة عند ديوسيوس عدو الإمبراطورية حيث يتعرف هناك على ابنة الإمبراطور فتنشأ بينهما قصة حب تؤدى إلى إنهاء الخلاف بين الإمبراطوريتين.
شاهدوا معنا على سمعني كل حلقات مسلسل أوراق التوت في رمضان 2015.


مشاهدة الحلقة العشرون - مسلسل أوراق التوت



إرسال تعليق

0 تعليقات